العاب فيس بوك – أفضل 10 لعبة على الفيس بوك لسنة 2013

أفضل ألعاب الفيس بوكأكثر من 290 مليون شخص يلعب ألعاب اون لاين على الشبكة الإجتماعية الأولى الفيس بوك Facebook. كما يصل عدد مستخدمي الفيس بوك حول العالم إلى أكثر من مليار مستخدم ومع هذا الرقم الهائل تظهر ألعاب جديدة باستمرار.

تشكل العاب الفيس بوك جزء مهم من هذه الشبكة الإجتماعية حيث يمكنك الإستمتاع بلعب ألعاب اون لاين وحدك, مع أصدقائك ومع أشخاص لا تعرفهم من خلال متصفحك او من هاتفك الذكي (ايفون iPhone، آيباد iPad وأندرويد Android) مجانا !

يمكنك تصفح جميع الألعاب وفق تصنيفات (ألعاب: أكشن،مغامرة،رياضة،استراتيجية وسباق …) كل هذا تجده في مركز تطبيقات الخاص بالألعاب. وقد قمنا بعمل قائمة أفضل 10 ألعاب على الفيس بوك :

1.Criminal Case

لعبة مشوقة للغاية حيث انك تعمل كمحقق مباحث لحل القضايا من خلال ايجاد أشياء مخفية .. أكثر من 10 مليون مستخدم يلعب هذه اللعبة.

رابط اللعبة: https://apps.facebook.com/criminalcase

2. 8Ball Pool

أكثر ألعاب البيلياردو لعبا وثاني أفضل الألعاب على الفيس بوك أكثر من 10 مليون لاعب شهريا وأنا من بينهم : ) استمتع  بلعب البيرياردو اون لاين الآن من الرابط أسفله .. يمكنك لعب اللعبة أيضا من الآيفون والآيباد والأندرويد.

رابط اللعبة: https://apps.facebook.com/livepool

3. Dragon City

مدينة التنين ثالث الألعاب شهرة على الفيس بوك باكثر من 10 مليون لاعب تقوم اللعبة على تربية التنانين لمبارزة الاعبين الآخرين وكسب النقاط والمكافئات والهدف من اللعبة هو جمع اكبر عدد من التنانين المتاحة، لعبة مغامرة ممتعة للغاية. متوفرة على الآيفون والآيباد

رابط اللعبة: https://apps.facebook.com/dragoncity

4. Candy Crush Saga

لعبة الألغاز والأحجيات الرائعة يبلغ عدد لاعبي هذه اللعبة على الفيس بوك 10 مليون شخص وهي رابع لعبة في قائمتنا. وهي متوفرةعلى الايفون والايباد وأيضا أجهزة أندرويد. العب اللعبة الآن من الرابط أسفله.

رابط اللعبة: https://apps.facebook.com/candycrush

5. FarmVille 2

لعبة ممتعة للغاية حيث يمكنك ان تبني مزرعتك وأن تطورها وتلعب مع أصدقائك أون لاين .. ويعتبر الجزء الثاني من لعبة Farmville من أكثر الألعاب شهرة على الفيس بوك بأكثر من 10 مليون لاعب.

رابط اللعبة: https://apps.facebook.com/farmville-two

6. Diamond Dash

لعبة Arcade الأعلى تقييما بالفيس بوك ظهرت اللعبة قبل سنتان والآن يلعبها أكثر من 10 مليون مستخدم على الفيس بوك. اللعبة متوفرة على iPhone, iPad, Android

رابط اللعبة: https://apps.facebook.com/diamonddash

7. Angry Birds Friends

السلسلة الشهيرة من لعبة Angry Birds من أفضل ألعاب المغامرة وArcade على الفيس بوك يبلغ عدد المستخدمين للعبة 5 مليون مستخدم شهريا.

رابط اللعبة: https://apps.facebook.com/angrybirds

8. Stick Run

أكثر من 5 مليون مستخدم لهذه اللعبة، الجري والقفز عبر 10 مستويات مختلفة لعبة جميلة وممتعة جرب أن تلعبها من الرابط أسفله.

رابط اللعبة: https://apps.facebook.com/stick_run

9. Fruit Ninja Frenzy

اللعبة الشهية على الايفون والأندرويد الآن مع نسخة الفيس بوك تقطيع الفواكه على طريقة النينجا لعبة ممتعة للغاية جربها.

رابط اللعبة: https://apps.facebook.com/fruitninjafrenzy

10. War Commander

لعبة الإستراتيجية الرائعة أكثر من مليون لاعب شهريا على الفيس بوك ابني جيشك القوي والعب مع أصدقائك اون لاين.

رابط اللعبة: https://apps.facebook.com/warcommander

وبهذا تكون قائمتنا انتهت لأفضل 10 العاب على الفيس بوك لسنة 2013. هل جربت أحد هذه الألعاب ؟ ماهي أكثر هذه الألعاب التي اعجبتك ؟ هل هناك ألعاب أخرى تلعبها ؟ شاركنا رأيك بكتابة تعليق أسفل الموضوع.

انتظرنا في الموضوع القادم لقائمة أفضل الألعاب العربية على الفيس بوك .. لا تنسى أن تشترك في القائمة البريدية لتتوصل بجديد المواضيع وأيضا تابعنا على صفحتنا الفيس بوك.

كلمات البحث الواردة:

  • العاب الفيس بوك 2013
  • العاب فيس بوك 2013
  • افضل العاب الفيس بوك
  • افضل العاب الفيس بوك 2013
  • العاب فيس بوك بالعربي
  • العاب فيس
  • افضل لعبة على الفيس بوك 2013
  • العاب على الفيس بوك
  • العاب فيس بوك
  • العاب الفيس بوك العربية 2013